ماذا تعني RPM pages و CTR pages و ِCPC







RPM page

العائد/ألف ظهور للصفحة

يتم احتساب العائد لكل ألف ظهور‬ للصفحة بقسمة أرباحك المقدّرة على عدد مرات مشاهدة الصفحة الذي تلقيته، ثم ضرب الناتج في 1000.

العائد لكل ألف ظهور للصفحة = (الأرباح المقدّرة / عدد مرات مشاهدة الصفحة) * 1000

على سبيل المثال، إذا كان الربح المقدّر من 25 مرة مشاهدة للصفحة يساوي 0.15 دولار، فستعادل التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور (0.15 دولار / 25) * 1000، أو 6.00 دولارات.


CTR pagesنسبة النقر إلى ظهور الصفحة

نسبة النقر إلى الظهور للصفحة هو عدد النقرات على الإعلان مقسومًا على عدد مشاهدات الصفحة.

نسبة النقر إلى ظهور الصفحة = عدد النقرات / عدد مشاهدات الصفحة

على سبيل المثال، إذا حصلت على نقرتين لعدد 250 مشاهدة للصفحة، تكون نسبة النقر إلى الظهور للوحدة الإعلانية 8%. (2/250=8.%)

CPCتكلفة النقرة

تكلفة النقرة (CPC) هي المبلغ الذي تحصل عليه في كل مرة ينقر فيها مستخدم على إعلانك. ويُحدد المعلن تكلفة النقرة لكل إعلان؛ حيث قد يرغب بعض المعلنين في دفع مبلغ أكبر مما يدفعه الآخرون لكل نقرة، وهذا يتوقف على طبيعة ما يعلنون عنه.
لا تنس التعليق علي الموضوع




غرد لأصحابك في تويتر :)

شارك عبر جوجل بلس ;)


شير علي الفيس بوك ( )

علي تويتر
علي الفيس

ليست هناك تعليقات :

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المعرفة الشاملة لعام 2013 كل الحقوق محفوظة لدي أبوبكر و يوسف . تصميم وتطوير يوسف وأبوبكر ~

Scroll to top